تخطى إلى المحتوى
افضل محامي تجاري في الدمام

افضل محامي تجاري في الدمام

    تطورت مدينة الدمام لكونها ميناءً تجارياً هاماً في المملكة، ولذلك أصبحت الحاجة ملحة وضرورية لخدمات افضل محامي تجاري في الدمام، ولا سيما بالنسبة للتجار والشركات بتلك المدينة.

    للحصول خدمات محامي تجاري في السعودية، تواصل معنا في مكتب الصفوة للمحاماة، واضغط هنا ثم انقر فوق زر الواتساب أسفل الشاشة.

    من هو افضل محامي تجاري في الدمام؟

    تتمثل الخدمات التي يقدمها محامي الدمام المختص بالقضايا التجارية بما يلي:

    1. التوكل في كافة القضايا التجارية أياً كان نوعها، سواء كانت قضايا تتعلق بالعقود التجارية، أو بالأسناد التجارية كالشك والكمبيالة والسند لأمر، أو تتعلق بمنازعات الشركات التجارية مع بعضها البعض.
    2. الترافع أمام كافة المحاكم التجارية في المملكة، بالإضافة للترافع أمام المحاكم ذات الصلة بالقضايا التجارية، كالمحكمة العامة والمحكمة الجزائية ولجان الفصل في المنازعات الضريبية والتمويلية.
    3. تقديم مختلف الاستشارات القانونية في القضايا التجارية، وخاصة فيما يتعلق بكيفية إبرام العقود التجارية ووضع الشروط المناسبة للطرفين فيها، وكيفية حل المنازعات التجارية، واقتراح الخيار الأفضل لحلها سواء عن طريق التحكيم التجاري أم عن طريق القضاء.
    4. تقديم خدمة الصياغة القانونية لكافة العقود التجارية والاتفاقيات التي يتم إبرامها بين التجار أو بين الشركات.
    5. تقديم الخدمات الإدارية والقانونية لتسجيل العلامات التجارية وحمايتها، ورفع الدعوى القضائية المتعلقة بشأنها، بالإضافة إلى إبرام العقود الخاصة ببيعها أو رهنها.
    6. معالجة كافة قضايا التستر التجاري، وكيفية نفي ارتكاب جريمة التستر التجاري من الناحية المادية والمعنوية.
    7. تقديم خدمات الترخيص التجاري، سواء بإصدار سجل تجاري فردي أو سجل تجاري للمؤسسات أو الشركات.
    8. تقديم الخدمات المتعلقة بالتجارة الدولية، وخاصة إبرام العقود التجارية الدولية مع تجار أو شركات خارج المملكة، وما يتصل بها من عقود تتعلق بالنقل أو التأمين بالنسبة للبضائع.

    وإذا ما كانت لديك قضية تجارية في مدينة الدمام، وترغب بالحصول على خدمات أفضل محامي تجاري بالدمام، فإننا ننصحك بالتواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، وستجد الرد من قبل أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المختصين في كافة القضايا التجارية، والمتميزين بأسعارهم المناسبة مقارنةً بأسعار المحامين في الدمام.

    ولتبسيط مهمة البحث عليك، سنزودك بجدول يضم أسماء أفضل خمسة محامين تجاريين في الدمام، تم ترتيبهم وفق الأفضلية على النحو التالي:

    ماسم المحاميرقم التواصل
    1المحامي حسين حاسن الدعدي00966591813333
    2المحامي أحمد المالكي966591813333+
    3المستشار القانوني مصطفى دياب0591813333
    4المحامي محمد الدوسري00966545040509
    5المحامي ابراهيم محمد الغامدي00966542242909

    الأسئلة الشائعة

    تتجسد الأعمال التي يقوم بها المحامي التجاري بالتوكل والترافع في كافة القضايا التجارية المنظورة أمام المحاكم التجارية، وتقديم مختلف الاستشارات القانونية وصياغة وإبرام كافة العقود التجارية ما بين الشركات التجارية أو التجار متضمنةً شروط التحكيم التجاري، بالإضافة للقيام بمهام حماية العلامات التجارية وتسجيلها، وتقديم خدمات الترخيص التجاري بكافة أشكالها.
    إن أفضل محامي متخصص في القضايا التجارية بالدمام، هو المحامي الذي يتولى كافة القضايا التجارية بالتوكل والترافع وتقديم الاستشارات والصياغة القانونية للمذكرات المتعلقة بتلك القضايا والاتفاقيات، مع مقدرته على إجراء التحكيم التجاري وحماية العلامات التجارية، وهذا ما يقدمه بكل جدارة المحامي التجاري المتخصص لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

    وفي ختام مقالتنا عن افضل محامي تجاري في الدمام، نرجو أن نكون وفقنا في بيان المهام التي يقوم بها محامي تجاري الدمام، مع تأكيدنا على أن أفضل المحامين المختصين بذلك تجدونهم لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

    قد تبحث أيضاً عن محامي عقود تجارية بالرياض وجدة، وأفضل محامي غش تجاري بالرياض وجدة، بالإضافة إلى من هو أفضل محامي قضايا تجاريه بجدة.

    لديك استشارة قانونية؟
    تواصل مع محامي